يحدث في العالم

“مأساة مروعة في عين شمس: قصة جريمة الانتقام الدامية داخل أسرة مصرية”

في حادث مروع هز منطقة عين شمس شرقي العاصمة المصرية القاهرة، ارتكب شاب جريمة قتل مروعة بحق أفراد عائلته حيث قام بسكب البنزين عليهم وأشعل فيهم النيران. الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

تلقى قسم الشرطة بلاغًا حول إشعال النيران في شقة بمنطقة المساكن، حيث امتدت النيران للشقق المجاورة. تمكنت أجهزة الأمن ورجال الدفاع المدني من إخماد الحريق ونقل المصابين والقتلى إلى المستشفى.

وفقًا لمصادر أمنية، تم القبض على الفاعل وأدلى باعترافات تفصيلية حول دوافع وأسباب ارتكابه لهذه الجريمة. وفي اعترافه، أفاد المتهم أنه وشقيقتيه ورثوا شقة من والدهم، وأن إحدى شقيقتيه اشترت الشقة ورفضت دفع المبلغ المتبقي له. هذا الأمر أثار غضب المتهم ودفعه للقيام بفعلته البشعة.

تصاعدت التوترات بين المتهم وشقيقته حتى تدخل زوجها وابنها وطردوا المتهم من الشقة. تجمعت العائلة في محاولة لحل النزاع دون جدوى، فقرر المتهم الانتقام بطريقة مروعة. سكب البنزين في الشقة وأشعل فيهم النيران، مما أدى إلى وفاة زوج وابن شقيقته وإصابة شقيقتيه بحروق بالغة.

امتدت النيران أيضًا إلى الشقق المجاورة، مما أسفر عن إصابة عدد من الجيران بحروق واختناقات.

تولت النيابة العامة التحقيق في الجريمة، وتم حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة القضية. تظل هذه الجريمة المروعة تذكيرًا بأهمية حل النزاعات العائلية بطرق سلمية ومنع تفاقمها إلى هذا الحد الفظيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page