أخبار جيجل

تحطيم أكثر من 4 سيارات بالكورنيش الجيجلي والسطو على ومقتنياتها

تعرضت سيارتان للتخريب والسرقة اليوم الخميس بالكورنيش الجيجلي، حيث استهدفت عصابة من المنحرفين المقتنيات الثمينة بداخلهما. تنشط هذه العصابة منذ سنوات في المنطقة الفاصلة بين العوانة وشاطئ الخليج الصغير بجيجل، وتم السطو على سيارتين أخريين قبل حوالي 15 يوماً، وهي نفس العصابة التي طالما حذرنا منها .

وفي تعليق ، قال صاحب مجموعة Old School jijel مالك إحدى السيارات المتضررة: “تروح للبحر تبله، تكملها يكسرولك الطوموبيل. ضحية اليوم أنا شخصياً، والمكان هو محطة الوقود وراء المنارة الكبرى. السيارة ديالي وصاحبي أيضاً. الكفار يرقدو في الشتاء وينوضو في الصيف يفسدو ويسرقو… عند الله الملتقى. جيجل بلا كاميرات مراقبة، شغل راك عايش فالغابة”.

هذا الحادث ليس الأول من نوعه، حيث أصبحت منطقة الكورنيش الجيجلي معروفة بانتشار العصابات التي تستهدف السيارات والممتلكات الشخصية للمصطافين. يشير السكان المحليون إلى أن هذه العصابة تنشط منذ سنوات طويلة.

تكرار هذه الحوادث يثير قلق المصطافين ويجعلهم يفكرون مرتين قبل زيارة هذه المنطقة السياحية الجميلة. يدعو السكان المحليون والضحايا إلى ضرورة تدخل الجهات المختصة لضمان سلامة المنطقة ووضع حد لهذه الجرائم المتكررة.

يجب على السلطات الأمنية أن تتخذ إجراءات عاجلة لتعزيز الأمن في المنطقة، بما في ذلك تركيب كاميرات مراقبة وتسيير دوريات منتظمة للشرطة. الحفاظ على سلامة المواطنين والمصطافين يجب أن يكون أولوية قصوى لضمان استمرار تدفق السياحة وحماية ممتلكات الناس.

إن تزايد الجرائم في منطقة الكورنيش الجيجلي يهدد بسمعة المنطقة كوجهة سياحية آمنة. التصدي لهذه العصابات يتطلب جهوداً مشتركة من السلطات المحلية والأمنية، ويجب أن يتم بسرعة لضمان عودة الثقة والأمان إلى المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page