أخبار جيجل

مأساة في حي مزغيطان بجيجل: وفاة سيدة إثر اقتحام عصابة لمنزلها

في حادثة مروعة هزت سكان حي مزغيطان بولاية جيجل، توفيت أول أمس السيدة بوخريص نادية، البالغة من العمر 58 سنة، إثر اقتحام عصابة مسلحة لمنزلها العائلي في وضح النهار. السيدة، زوجة بوبزاري بوبكر وأم لبنتين، حيث تم تقييد يديها وقتلها بدم بارد.

العصابة التي اقتحمت المنزل قامت بسرقة كميات من الذهب والأموال، ما أثار حالة من الفزع بين سكان الحي. هذه الجريمة البشعة تعكس التزايد المقلق لظاهرة الإجرام في ولاية جيجل في الآونة الأخيرة، مما يستدعي تدخل الجهات الأمنية لاتخاذ إجراءات صارمة للحد من هذه الظواهر وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

تتقدم موقع “ناس جيجل” بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة، وتدعو الجميع إلى التضامن مع الأسرة في هذا المصاب الجلل. العزاء يقام في منزل والدها المرحوم بوخريص أحسن بحي ايكيتي، أمام حاجز الشرطة.

هذه الجريمة المروعة تدق ناقوس الخطر حول تفشي ظاهرة الإجرام في ولاية جيجل، حيث أصبحت الجرائم تتكرر بوتيرة متزايدة، ما يستدعي ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية واتخاذ تدابير وقائية لحماية المواطنين وممتلكاتهم. إن التعاون بين الأهالي والسلطات الأمنية بات ضرورياً للكشف عن مرتكبي هذه الجريمة الشنيعة وتقديمهم للعدالة، لضمان تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

يسعى موقع “ناس جيجل” إلى تسليط الضوء على مثل هذه الحوادث المؤلمة لتحفيز الجهات المعنية على التحرك السريع والفعال لمكافحة الإجرام وضمان سلامة وأمن المواطنين. إن توفير بيئة آمنة ومستقرة هو حق لكل مواطن، ويتطلب ذلك تضافر الجهود بين الجميع لتحقيق هذا الهدف النبيل.

رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إن فقدانها هو خسارة كبيرة للمجتمع، وعلينا جميعاً أن نقف صفاً واحداً لمواجهة هذه الظواهر السلبية والعمل معاً لبناء مجتمع أكثر أماناً واستقراراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page