أخبار جيجل

مقتل شاب في جيجل إثر شجار عنيف: تفاصيل الواقعة والتحقيقات الجارية

جيجل، الجزائر – لقي شاب عشريني يدعى ش.ب مصرعه إثر تعرضه لضربة قاتلة بواسطة منجل خلال شجار عنيف وقع في حي الكلم 3 بمدينة جيجل.

▫️تفاصيل الواقعة

وقعت الحادثة الأليمة مساء أمس عندما نشب شجار بين ش.ب (22 عامًا) الذي ينحدر من حي الرابطة وشخص آخر من حي حراثن لا يزال في حالة فرار. الشجار تطور بسرعة وأدى إلى استخدام المشتبه فيه لمنجل، مما أسفر عن إصابة الشاب إصابة قاتلة. تم نقل الضحية على الفور إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة متأثراً بجروحه البالغة.

▫️نداء للبحث عن المشتبه فيه

طبقًا لنص المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية وعملاً بالترخيص الصادر عن نيابة الجمهورية لدى محكمة جيجل، وجهت مصالح أمن ولاية جيجل، فرقة مكافحة الجريمة الكبرى، نداءً عاجلاً إلى المواطنين للإدلاء بأي معلومات قد تساهم في تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، الذي لا يزال في حالة فرار. ودعت السلطات كل من لديه معلومات التوجه إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية جيجل أو إلى أقرب مقر للشرطة عبر تراب الجمهورية.

▫️ التحقيقات الجارية

بدأت مصالح الأمن في جيجل تحقيقاتها فور وقوع الحادثة، حيث تم جمع الأدلة وشهادات الشهود لتحديد ملابسات الجريمة والتوصل إلى الجاني في أقرب وقت ممكن. وتهيب السلطات بالمواطنين التعاون مع التحقيقات والمساهمة في تقديم أي معلومات قد تساعد في القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

▫️ ردود الفعل

أثار مقتل الشاب صدمة واسعة في أوساط سكان حي الرابطة ومدينة جيجل بأكملها، حيث عبر العديد من المواطنين عن حزنهم وغضبهم من تصاعد العنف في المجتمع. وأكدوا ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة للحد من الجرائم وضمان سلامة وأمن المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page