رياضة

عبد الحفيظ بلايلي: يوسف يهدف للنجاح مع المولودية ويكشف تفاصيل عن مسيرته الكروي



في تصريحات لقناة “الهداف”، كشف والد ومناجير اللاعب يوسف بلايلي، عبد الحفيظ بلايلي، عن مجموعة من التفاصيل الشيقة حول مسيرة نجله الكروية. بينما رد على مجموعة من الشائعات وأبرز التحديات التي واجهها يوسف خلال مسيرته.

أكد بلايلي الأب أن يوسف كان يتمنى اللعب في فريق مولودية الجزائر، ونفى بشدة صحة الشائعات التي تناقلت حول الراتب المتداول له. وأشار إلى أن ابنه يهدف لتحقيق الفوز بالبطولات والكؤوس مع المولودية في الموسم المقبل، بما في ذلك كأس إفريقيا.

كشف والد بلايلي أيضًا عن تفاصيل قضية يوسف ضد الأهلي السعودي، حيث تم ملزمته بدفع نصف مليون يورو للفريق السعودي. وأكد أن أندية مختلفة، مثل الوداد والترجي، أبدت اهتمامًا بضم يوسف، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق حول القيمة المالية.

بلايلي يوسف و والده المناجير عبد الحفيظ بلايلي



أشار بلايلي إلى أن يوسف كان يبحث عن الاستقرار والاستقرار لأطفاله، وذلك بعد مشواره المليء بالسفر والطائرات. وأنه لم يتم التطرق للقانون الداخلي للمولودية مع يوسف، كما نفى وجود أي مشاكل مع اللاعب فارس بلايلي، أخ يوسف.

فيما يخص تجربة يوسف في الخارج، أكد بلايلي أنه لم يشترط راتبًا لابنه في المولودية، وكشف أنه لو انضم يوسف إلى نادٍ تركي لكان سيحصل على مبلغ ضخم. وأكد أنه قد احترم قرار يوسف باللعب مع المولودية، حتى وإن كان هذا على حساب مصلحته الشخصية.

وتحدث بلايلي عن تجارب يوسف مع أندية أخرى، حيث أوضح أن قطر دفعت مليون يورو لضمه، لكنها تأخرت في دفع البقية لنادي الأهلي السعودي. وأفاد أن يوسف تعرض للخداع في تجربته مع فريق بريست وكذلك في نادي أجاكسيو.

في الختام، أشار بلايلي إلى أن يوسف بلايلي لاعب منضبط وتعرض للخداع في مسيرته، ونجح في تحقيق إنجازات عظيمة مع أندية مثل الترجي والاتحاد. وأكد أن المدرب جمال بلماضي لم يشتكِ من يوسف في المنتخب، ويهدف الأخير للعودة للمنتخب وتحقيق كأس إفريقيا الثالثة للجزائر في تاريخها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page