رياضة

بيع تذاكر مباراة القمة بين شبيبة جيجل ومولودية بجاية: تفاصيل وإجراءات لضمان دخول سلس للأنصار

في تطور مثير لعشاق كرة القدم في ولاية جيجل، أعلنت السلطات المحلية عن بيع تذاكر لقاء حيوي يجمع بين شبيبة جيجل ومولودية بجاية. وفور إعلان بيع التذاكر، شهدت نقاط البيع إقبالاً كبيراً من قبل محبي الرياضة في المنطقة، حيث تم بيع آلاف التذاكر في غضون ساعات قليلة.

وفي تصريحات لإذاعة جيجل، أكد رياض مسعودان، مدير المركب المتعدد الرياضات لولاية جيجل، عن بيع قرابة 15 ألف تذكرة حتى الآن، مشيراً إلى أن هناك 10 آلاف تذكرة أخرى متاحة للبيع في مرحلة أولى، بالإضافة إلى 16 ألف تذكرة احتياطية ستطرح في حال نفاذ الكمية الأولى.

وتم توزيع نقاط البيع في عدة مناطق بالولاية لتسهيل عملية الحصول على التذاكر للجماهير، ومن المتوقع أن يكون الإقبال على التذاكر مستمراً خلال الأيام القادمة.

لضمان تجربة مريحة وآمنة للجماهير، تم اتخاذ عدة إجراءات أمنية، من بينها فتح أبواب الملعب الثمانية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً، وتخصيص كشك متنقل لجماهير الفريق الضيف، إلى جانب تشديد الإجراءات الأمنية على مستوى المدرجات والملاعب.

وفي هذا السياق، أكد مسعودان أن تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان دخول سلس للأنصار إلى المدرجات، مشيراً إلى أهمية التواجد المبكر لضمان الحصول على التذاكر في الوقت المناسب.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة تأتي ضمن إطار الدوري المحلي وتحظى بتفاعل كبير من قبل الجماهير، حيث يترقب الجميع أداء الفرق ونتائج المباراة المرتقبة بفارغ الصبر.

بهذا، يبقى عشاق كرة القدم في ولاية جيجل في انتظار الموعد المنتظر لحضور هذه المواجهة الرياضية الشيقة، متمنين أن يكون اللقاء مثمراً ومليئاً بالإثارة والتشويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى